شركة مكافحة حشرات بالرياض

img

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة ابادة حشرات بالرياض
شركة رش حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
الحلول النهائية للتخلص من الحشرات وكافة الكائنات المزعجة التي قد تهاجم منزلك أو مصنعك أو مؤسستك، لا تجدها سوى لدى شركة مكافحة حشرات بالرياض.

مكافحة الحشرات والتخلص منها لا تحتاج إلى مهارة وكفاءة عالية في التعامل معها والقضاء عليها فحسب، بل تحتاج إلى دراسة وقدرة على اختيار بدائل المبيدات ؛ من أجل الحفاظ على صحة المقيمين في المكان من ناحية، والحفاظ على البيئة والتنوع الحيوي والبيولوجي بها.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة ابادة حشرات بالرياض تستخدم أقوى المبيدات وأكثرا أمانًا على الصحة
هناك العديد من الأضرار التي تسببها المبيدات الحشرية التقليدية على صحة الإنسان والبيئة من حوله، لذا اتجه العالم في الآونة الأخيرة إلى استخدام المبيدات الحشرية الطبيعية وبدائل المبيدات الحشرية الكيميائية التي ينتج عن استخدامها العديد من المخاطر على صحة الإنسان والبيئة، وكانت شركة ابادة حشرات بالرياض من أوائل الشركات العمالة في هذا المجال التي تستخدم المبيدات الآمنة و الصديقة للبيئة في أعمال المكافحة ، ومن تلك البدائل التي تستخدمها شركة مكافحة حشرات بالرياض :

  • استخدام الطفيليات والمفترسات للقضاء على الحشرات
    من قوانين الطبيعة أن لكل حشرة خلقها الله عز وجل يصاحبها مفترس يسعى إلى أن يتغذى عليها وطفيل، لذا استعانة شركة ابادة حشرات بالرياض بكُبرى مراكز الأبحاث العالمي؛ لابتكار وسائل مكافحة بيولوجية للقضاء على الحشرات من خلال استخدام المفترس والطفيل، واستطاع شركة مكافحة حشرات بالرياض أن تنجح في هذا الأمر بكل جدارة وتميزت فيه للغاية، حيث أصبحت الشركة الأولى المستخدمة لهذا النوع من المكافحة في العالم العربي كله.
  • المكافحة باستخدام البكتيريا والفيروسات .
  • تستخدم شركتنا أنواع معينة من البكتيريا .
  • الصديقة للإنسان والفيروسات التي تُصيب الحشرات بالأمراض وتؤدي إلى هلاكها مثل فيرس فرتكتو، وبكتيريا باسيللين شور.

مكافحة حشرات بالرياض

أخطار المبيدات الحشرية الكيميائية على صحة الإنسان والبيئة لذا لا تستخدمها شركة رش حشرات بالرياض
لا تنصح منظمات ومؤسسات الصحة العالمية باستخدام المبيدات الحشرية الكيميائية لما لها من مخاطر على صحة الإنسان والبيئة من حوله على حدٍ سواء، وتعرض شركة رش حشرات بالرياض بعض لمخاطر المبيدات الحشرية على صحة الإنسان والبيئة، كما يلي:

أخطار المبيدات الحشرية الكيميائية على صحة الإنسان

  • تتمثل تلك الأخطار في وصولها إلى داخل جسم الإنسان من خلال اللمس أو الاستنشاق أو العين أو الفم، أو وصولها إلى داخل الجسم من خلال تناول المياه أو الأغذية الملوثة بها.
  • فإذا كانت تلك المبيدات تذوب في الماء فإنها تذوب في السوائل داخل جسم الإنسان وتسبب إلتهابات حادة، أما إذا كانت تلك المركبات لا تذوب في الماء فإنها تسبب تليفات للرئة وأمراض حادة في الكُلى والكبد.
  • وإذا تناول الإنسان مواد غذائية ملوثة بالمبيدات الحشرية فإنه يكون عُرضةً للإصابة بالأمراض المزمنة مثل الفشل الكُلوي والسرطان والعقم، وتؤثر على الأجنة في بطون أمهاتهم، لذا لا تنصح شركة رش حشرات بالرياض باستخدامها نهائيًا.

أخطار استخدام المبيدات على البيئة والتربة

  • من المعروف أن المبيدات الحشرية لا تتحلل بسهولة لذا فهي تبقى في التربة لفترة طويلة وتنتقل إلى الأطعمة الغذائية.
  • وإذا انتقلت المبيدات الحشرية إلى المياه فإنها تلوثها وتقتل الكائنات الدقيقة المفيدة كما تدخل إلى أجسام الكائنات الأخرى وتبقى بداخلها وتنتقل إلى الإنسان.

لذا اتجهت شركة مكافحة حشرات بالرياض إلى التقليل من استخدامها واستخدام تلك البدائل؛ فنحن لا نستخدمها إلا في الضرورة القصوى، واتجهنا إلى ابتكار البدائل الفعالة عبر مراكز الأبحاث التابعة لشركة مكافحة حشرات بالرياض أو استيرادها من مراكز الأبحاث العالمية من الخارج.

كما ايضا نحن نقدم خدماتنا مثل : شركة الصفرات لمكافحة الحشرات

Summary
Review Date
Reviewed Item
شركة مكافحة حشرات بالرياض
Author Rating
51star1star1star1star1star

الكاتب admin

admin

اترك رداً

 
error: Content is protected !!